الاعلان عن لعبة The Signal تستخدم محرك UE5، شاهد العرض الاول..

كشف استديو Goose Byte الجديد عن مشروعه الاول لعبة البناء والبقاء The Signal من خلال فيديو جديد يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

يتم تطويره باستخدام محرك Unreal Engine 5 وهي لعبة مغامرات خيال علمي ذات عالم مفتوح تعتمد على عنصري البقاء والبناء بالمنظور الثالث مع دعم اللعب الجماعي.

لعبة The Signal وعلى خلاف العاب البقاء والعالم المفتوح الاخرى، ستدفع اللاعب للاعتماد على عنصر البناء والابداع اكثر من الاعتماد على عنصر العنف والقتال.

تدور احداث اللعبة على سطح كوكب بعيد مع وجود العديد من المناطق والعوالم التي يمكن للاعب استكشافها بالاضافة الى العديد من الالغاز التي يمكنها تنشيط ذكاء اللاعب.

اللعبة ستعتمد ايضا على اللعب الجماعي حيث يمكن لـ 16 لاعب الدخول الى اللعبة واستكشاف عوالمها من خلال سيرفرات مخصصة.

لعبة The Signal يتم تطويرها على اجهزة الحاسب الشخصي والاجهزة المنزلية. ويمكنكم مشاهدة العرض الاول لها بالاسفل.

قال ثيودور ديا، الرئيس التنفيذي لاستديو Goose Byte:

“إننا متحمسون حقًا للعالم الذي نبنيه من أجل The Signal. نريد أن نأخذ اللاعبين في رحلة وعندما يخطو على هذا الكوكب المجهول، ستواجه على الفور بيئة غامضة بقدر ما هي جميلة. هذا الكوكب يعج بالنباتات والحيوانات غير المعروفة عبر مناطق حيوية متعددة ضخمة. لكن ليس كل شيء كما يبدو. يدرك الكوكب تمامًا أفعالك، وكلما قضيت وقتًا أطول في الاستكشاف، كلما بدأ في التفاعل والعبث معك..”

قال المطور Goose Byte بأن على اللاعبين الخوض في 3 عناصر هي الاستكشاف والبناء والنجاة من خلال اختيار المكان المناسب لانشاء منزلك الجديد والمقدرة على التعايش فيه. بالاضافة الى انشاء وتطوير واختراع المعدات والادوات التي يمكنك مشاركتها مع من يرافقوك في هذه المغامرة من اجل تخطي التحديات وحل الالغاز.

ايضا ستمتلك لعبة The Signal عنصر انشاء الاحداث الناتج عن تصرفات اللاعبين وطريقة تفاعلهم مع عالم اللعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button